الاحتلال يعتقل وزير شؤون القدس

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 1:29 مساءً
الاحتلال يعتقل وزير شؤون القدس

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم وزير شؤون القدس فادي الهدمي، بعد مداهمة منزله في بلدة الصوانة بالقدس المحتلة واقتادته إلى مركالاحتلال يعتقل وزير شؤون القدسز التحقيق.

وأفادت مصادر مقدسية أن شرطة الاحتلال أقدمت على تكسير الأبواب الخارجية والداخلية للمنزل بصورة متعمّدة، وأدخلت الكلاب إلى منزل أثناء عملية الاعتقال، واستولت على مبلغ من المال بقيمة عشرة آلاف شيقل.

يشار إلى أنها المرة الرابعة التي تعتقل فيها قوات الاحتلال الإسرائيلي وزير شؤون القدس الهدمي، فضلا عن التحقيق معه لمرات عدة.

من جهته، قال المختص بشؤون الاسرى عبد الناصر فروانة إنه ” على الرغم من حالة الطوارئ وسوء الاوضاع الحياتية والصحية في المنطقة واجراءات الحذر والوقاية من خطر الاصابة بفايروس “كورونا”، فإن سلطات الاحتلال مستمرة في اعتقالاتها وعدم اكتراثها بحياة وصحة اهلنا وابناء شعبنا ومن كل الفئات، وماضية باستهتارها للقانون الدولي ومستمرة في اعتقالاتها اليومية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.