رفضًا لآلة الجور الأمريكية وعقوباتها.. عريضة الكترونية دعمًا للشعب الإيراني

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 12:59 مساءً
رفضًا لآلة الجور الأمريكية وعقوباتها.. عريضة الكترونية دعمًا للشعب الإيراني

تُواصل الولايات المتحدة استهدافها لأرواح أبناء الشعب الإيراني عبر استمرار فرض العقوبات الظالمة عليه في عزّ أزمة انتشار وباء “كورونا” في أصقاع العالم، حيث تتزايد أرقام الإصابات والوفيات على مدار الساعة في كلّ الدول.

إيران وكسائر البلدان تعمل على المحافظة على أرواح مواطنيها، وبالإضافة الى الحكومة، فإن الشعب كذلك يعيش حالة تعبوية لمواجهة هذا الوباء، غير أن الولايات المتحدة تُصرّ على فرض عقوبات جديدة على الجمهورية الاسلامية في هذه الظروف الاستثننائية.

العقوبات تستهدف اذًا وبشكل مباشر الشعب الايراني وسلامة مرضاه، ما يحتّم الاحتجاج الشامل على هذا الإجراء التعسّفي.
وللغاية بات متاحًا أمام الجميع التعبير عن التضامن مع الإيرانيين في مواجهتهم لآلة الجور الأمريكية عبر التوقيع على عريضة الكترونية بعدّة لغات لتسجيل موقف من الجريمة ضدّ الانسانية التي ترتكبها الولايات المتحدة.

هذه العريضة متوفرّة على صفحة الانترنت http://www.corona2plus.com/ ، ويُمكن لمين يريد التوقيع بعد إدخال اسمه وبريده الالكتروني.

وبالإضافة الى المُلصقات، يُمكن أيضًا نشر العريضة في مواقع التواصل الاجتماعي على هذا العنوان http://www.corona2plus.com/Corona2/En/Content/9/0 لإظهار الرفض الشعبي للعقوبات الأمريكية الجائرة بشكل مصوّر كذلك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.