المجلس الاعلى للدفاع رفع انهاء للحكومة لتمديد التعبئة العامة الى 26 نيسان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 أبريل 2020 - 1:43 مساءً
المجلس الاعلى للدفاع رفع انهاء للحكومة لتمديد التعبئة العامة الى 26 نيسان

رفع ​المجلس الاعلى للدفاع​ الذي التئم بدعوة من ​رئيس الجمهورية​ العماد ​ميشال عون​ في ​القصر الجمهوري​ لمتابعة آخر التطورات والإجراءات للحد من انتشار ​فيروس كورونا​ والنظر في حال التعبئة العامة، انهاء الى مجلس الوزراء بتمديد حالة التعبئة العامة لمدة اسبوعين اضافيين حتى 26 نيسان، واكد تفعيل وتنفيذ التدابير والإجراءات المتخذة “بتعليق العمل بين السابعة مساء والخامسة صباحا باستثناء بعض المؤسسات”، وبشأن توقيت سير السيارات والشاحنات تبعا لارقام لوحاتها. وطلب إلى الأجهزة العسكرية والأمنية كافة التشدد ردعيا في قمع المخالفات.

وعرض الرئيس عون للتدابير المتخذة منذ اعلان التعبئة العامة، وشدد على اهمية التنبه للارقام والاحصاءات والتي على اساسها يتم اتخذا القرار المناسب.

وعرض رئيس ​الحكومة​ حسان دياب الاجراءات المتخذة، واوضح انه سيتم اتخاذ بعض التدابير لا سيما باللبنانيين العائدون من الخارج.

كما عرض وزير الصحة الاوضاع الصحية والاستشفائية، وشدد على ضرورة البقاء في المنازل، وشدد على ضرورة عدم تخفيف وطأة الاجراءات، وتطرق وزير الصحة الى وضع اللبنانيين العائدين من الخارج.

سبق الاجتماع لقاء بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة بحث في المستجدات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.