القوات المسلحة اليمنية تتصدى لثلاثة زحوف معادية في مأرب والبيضاء

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 أبريل 2020 - 3:34 مساءً
القوات المسلحة اليمنية تتصدى لثلاثة زحوف معادية في مأرب والبيضاء

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، اليوم الأحد، عن تصدي الجيش اليمني واللجان الشعبية لثلاثة زحوف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في محافظتي مأرب والبيضاء، مؤكدا سقوط عشرات القتلى في صفوف المرتزقة.

وأوضح العميد سريع في بيان مقتضب أن “قواتنا تمكنت – بعون الله وتأييده – من التصدي لثلاثة زحوفات استمرت من منتصف ليل أمس وحتى صباح اليوم، منها زحفان في جبهة قانية بمحافظة البيضاء، وزحف آخر بمديرية صرواح بمحافظة مأرب”.

وأكد سريع التصدي لهذه الزحوفات وتكبيد العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وسقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفه دون أن يحرز أي تقدم، منوها إلى أن طيران العدوان شن سبع غارات جوية توزعت على مناطق متفرقة بمحافظتي مأرب والجوف.

وكان العميد سريع أكد، أمس السبت، أن تصعيد قوى العدوان سيكون له تبعات وعليهم تحمل نتائج حماقاتهم وتصعيدهم، موضحا أن طيران العدوان شن 25 غارة خلال 12 الساعة أمس منها 23 غارة خلال ساعة واحدة في مأرب كإسناد لمرتزقتهم أثناء تنفيذهم زحوفات متواصلة.

وكسر الجيش واللجان الشعبية، أمس السبت، زحفين لقوى العدوان في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف وفي مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وكبدوهم عشرات القتلى والجرحى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.