ارتفاع غير مسبوق في أرقام الإصابات بـ “كورونا” في السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 10:45 صباحًا
ارتفاع غير مسبوق في أرقام الإصابات بـ “كورونا” في السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم السبت، تسجيل 1132 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” توزعت في مختلف المدن، لتشهد ارتفاعًا حادًا وغير مسبوق لعدد الإصابات المسجلة يوميًا.

وقالت وزارة الصحة، في إحصائية جديدة نشرتها اليوم السبت، إن البلاد “سجلت 1132 إصابة مؤكدة بعدوى فيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الماضية ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين إلى 8274 شخصًا”.

كما أعلن المتحدث باسم الصحة السعودية العبد العالي خلال المؤتمر الصحفي اليومي، عن تسجيل 5 حالات وفاة جديدة لسعودي عمره 34 عامًا وأربعة وافدين تراوحت أعمارهم بين 45 و80 عامًا ليرتفع عدد الوفيات إلى 92 حالة، مضيفًا أن حالات التعافي من الفيروس ارتفعت إلى 1329 حالة.

وذكر العبد العالي، أنه تم اكتشاف 740 إصابة من خلال المسح النشط، مبينًا أن 191 إصابة تمّ رصدها من الحالات الموجودة في دور الضيافة، وبقيّة الحالات (201) هي مخالطة اجتماعيًا.

ويأتي ذلك بعد ساعات من قرار وزارة الداخلية السعودية، عزل حييّْن اثنين بمحافظة الأحساء ومنع التجول فيهما على مدار 24 ساعة اعتبارًا من اليوم وحتى إشعار آخر بسبب فيروس “كورونا” المستجد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.