ارتفاع عدد مصابي كورونا في فلسطين إلى 449 بعد تسجيل 7 إصابات

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 2:02 مساءً
ارتفاع عدد مصابي كورونا في فلسطين إلى 449 بعد تسجيل 7 إصابات

أعلن مدير عام الصحة الأولية في وزارة الصحة الفلسطينية، كمال الشخرة، اليوم الاثنين عن تسجيل سبع إصابات جديدة بفيروس كورونا.

وأوضح الشخرة في الايجاز الصحفي الصباحي حول آخر مستجدات فيروس كورونا في فلسطين، اليوم الإثنين، إن اثنتين من الاصابات سجلتا في بيت عنان، واثنتين في كفر عقب، واثنتين في قطاع غزة، إضافة إلى إصابة لممرض من مخيم بلاطة في مدينة نابلس ويعمل في مستشفى المطلع، ولم يخالط أحدا في المخيم.

وبتسجيل الاصابات السبع الجديدة، ترتفع حصيلة الإصابات إلى 449 في فلسطين، منها 314 في المحافظات الشمالية، و15 في المحافظات الجنوبية، و120 (حصيلة مبدئية) في القدس عاصمة دولة فلسطين، فيما بلغت حصيلة المتعافين الإجمالية 69 حالة، بعد تسجيل حالتي انتكاسة لمتعافيين اثنين من بيت لحم.

إلى ذلك، أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية وفاة سام مزهر 61 عاما من ولاية متشيغن الأمريكية بالفيروس التاجي، ما يرفع عدد الوفيات إلى 31 وفاة لفلسطينيين بالولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.