الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان صهيوني بسماء دمشق وتسقط عدة صواريخ

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 - 1:37 مساءً
الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان صهيوني بسماء دمشق وتسقط عدة صواريخ

تصدت وسائط الدفاع الجوي التابعة للجيش السوري، فجر الاثنين، لعدوان صهيوني في سماء العاصمة دمشق وأسقطت عددا من الصواريخ المعادية.

وبحسب وكالة سانا، فإنه حوالي الساعة الخامسة فجرا “تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان إسرائيلي بالصواريخ من فوق الأجواء اللبنانية وأسقطت عددا من الصواريخ المعادية قبل الوصول إلى أهدافها”.

واستشهد 3 مدنيين وجرح 4 آخرون بينهم طفل جراء سقوط شظايا صواريخ العدوان الإسرائيلي على منازل الأهالي في بلدتي الحجيرة والعادلية بريف دمشق.

وكانت أجواء بعض المناطق اللبنانية شهدت تحليقا للطائرات الحربية التابعة للعدو الصهيوني على علو متوسط، لاسيما منطقة البقاع الغربي والنبطية واقليم التفاح.

وهي ليست المرة الاولى التي يشن فيها العدو الصهيوني غارات مشابهة، فخلال سنوات الحرب الإرهابية على سوريا شن العدو عدة اعتداءات جوية تصدت لها وسائط الدفاع الجوي السوري وأسقطت معظم الصواريخ المعادية قبل الوصول إلى أهدافها.

ولاحقا قال مصدر عسكري بوزارة الدفاع السورية، انه “في تمام الساعة /4,55/ من يوم 27/4/2020 قام الطيران الحربي “الإسرائيلي” من فوق جنوب لبنان بإطلاق مجموعة من الصواريخ باتجاه الأراضي السورية، وعلى الفور تصدت وسائط دفاعنا الجوي للصواريخ المعادية وأسقطت غالبيتها، واقتصرت أضرار الصواريخ التي وصلت على بعض الخسائر المادية، من دون وقوع أيّة إصابات بشرية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.