الإمام الخامنئي: قادرون على تحقيق طفرة في الإنتاج

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2020 - 2:28 مساءً
الإمام الخامنئي: قادرون على تحقيق طفرة في الإنتاج

بمناسبة أسبوع العمّال ومتابعة لتحقيق شعار هذا العام “قفزة الانتاج”، التقى آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي كوادر سبع مجمعات إنتاجية من خلال تقنية الفيديو.

وقد شارك في اللقاء مدراء وعدد من العمال النموذجيين حيث قدموا شرحًا عن اوضاع هذه المجمعات الإنتاجية ومنجزاتها ومشاكلها والطرق المقترحة لحل هذه المشاكل بهدف تحقيق شعار هذا العام ” قفزة الانتاج”.

وقال سماحته خلال اللقاء “أبارك أسبوع العمال لجميع العمّال”، وتابع “يجب مراعاة الحقّ الطبيعي للعمّال؛ أي تخصيص أجور منصفة ودفعها بشكل منظّم ودون تأخير وتوفير أجواء الاستقرار في العمل. قضايا الضّمان، والتعليم، والخدمات الرفاهيّة والصحّة والعلاج من حقوق العمّال وهي ضمن مسؤوليات ربّ العمل الطبيعيّة”.

وأكد الإمام الخامنئي أن “الفكر الذي يستطيع صناعة قمر صناعي ووضعه في مدار يبعد 36 ألف كم يملك الإبداع الذي يسمح بإنتاج سيّارة تصرف 5 ليترات من الوقود في كلّ 100 كم”، وأشار الى “أننا عندما نتمكّن من إطلاق قمر صناعي بسرعة 7500 متر في الثانية إلى الفضاء ونضعه في مداره يعني أنّنا قادرون على تحقيق طفرة في الإنتاج أيضاً”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.