تضامنًا مع يوم القدس: شعراء ايران يطلقون حملة “فلسطين الحرة”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 مايو 2020 - 3:42 مساءً
تضامنًا مع يوم القدس: شعراء ايران يطلقون حملة “فلسطين الحرة”

على اعتاب حلول يوم القدس العالمي، اطلق جمع من الشعراء والكتاب في ايران حملة دولية بعنوان “فلسطين الحرة” للتضامن مع الشعب الفلسطيني المظلوم وأحرار العالم جميعًا.

وأطلق الشعراء والكتاب بيانًا عبر “مركز الابداع الادبي” ومؤسسة “سبهر سورة” الفنية بوزارة الثقافة والارشاد الاسلامي في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واشار الشعراء والكتاب في بيان الى “ان حملة “فلسطين الحرة” تأتي في سياق تخليد سنوات طويلة من النضال والتضحيات التي يقدمها الشعب الفلسطيني، وتضامنًا مع جميع احرار العالم وجهودهم الهادفة الى الدفاع عن القدس الشريف وتحريرها من براثن الصهاينة الغاصبين”.

ودعا الشعراء والأدباء القائمون على حملة “فلسطين الحرة” الدولية جميع الشعراء والكتاب الاحرار في انحاء العالم للانضمام الى هذه المبادرة من خلال نشر اشعارهم ومدوناتهم على صفحافتهم الشخصية بموقع اينستغرام للتواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ “# فلسطين _ الحرة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.