بعد الصين وسويسرا.. إيران ثالثة عالميا بعدد المتعافين من كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2020 - 3:07 مساءً
بعد الصين وسويسرا.. إيران ثالثة عالميا بعدد المتعافين من كورونا

أعلن المتحدث باسم الحكومة الايرانية، علي ربيعي، أن إيران احتلت المرتبة الثالثة عالميا بعد الصين وسويسرا في عدد المتعافين من مرض كورونا.

وقال ربيعي في مؤتمره الصحفي، الثلاثاء، إن إيران تحتل المرتبة الثالثة عالميا بعد الصين وسويسرا في مجال شفاء المصابين بكورونا وعلاج المصابين بهذا المرض.

ربيعي أشار إلى أن عدد المناطق ذات الحالة البيضاء من حيث نسبة الاصابة بفيروس كورونا المستجد قد بلغ 280 منطقة.

كما أكد ان الجمهورية الاسلامية تجاوزت مرحلة السيطرة على انتشار فيروس كورونا، مضيفا أن وزارة الصحة وجميع الدوائر المعنية بمكافحة كورونا دخلت الآن مرحلة احتواء المرض، وهذه مرحلة تتطلب استمرار التعاون على مستوى عال في مجال تنفيذ التعليمات الصحية.

وأشار ربيعي إلى أن آلية التباعد الاجتماعي الذكي كانت ناجحة بحيث استفادت منها الدول الأخرى بعد إيران، موضحا أن تطبيق هذه الآلية ساهم في استئناف النشاطات الاقتصادية بنجاح من خلال التزام التعليمات الصحية من قبل العمال في القطاعات الانتاجية والخدمية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.