بو صعب: أرفض عودة العملاء من اسرائيل ولن اصوت على هذا البند

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 2:32 مساءً
بو صعب: أرفض عودة العملاء من اسرائيل ولن اصوت على هذا البند

سأل عضو تكتل “​لبنان القوي​” النائب ​الياس بو صعب​ في تصريح من ​قصر الأونيسكو​ قبيل ​جلسة مجلس النواب​ التشريعية “اين نرضي الجمهور المسيحي بقانون ​العفو العام​”، معتبرا انه “في اقتراح قانون العفو العديد من المشاكل والفضائح”.

وأكد “رفض عودة العملاء من ​اسرائيل​ ولن اصوت على هذا البند”، موضحا ان “التكتل ليس متحمسا لهذا القانون والبند الاخطر هو البند التاسع الذي يقول ان كل من لم يتم العفو عنهم سيتم تخفيض مدة عقوبتهم”. ورأى انه “هناك أمور يجب ان تدخل إلى هذا المادة كي لا يستفيد من العقوبات من قتل عناصر من ​الجيش​ و​القوى الامنية​”.

واعتبر انه “هناك بعض الأفخاخ في القانون، وأنا قلت سابقا انه هناك اشخاص مظلومين في السجون ان كان الاسلاميين او من لم يتم محاكمتهم، كل هذا نتفهمه لكن لا يمكن وضع اي قانون فيه هذا الكم من الالغام ولا يمكن ان يمر”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.