الشعار تمنى على مفتي الجمهورية قبول اعتذاره من مهام إفتاء طرابلس

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 مايو 2020 - 2:35 مساءً
الشعار تمنى على مفتي الجمهورية قبول اعتذاره من مهام إفتاء طرابلس

اشار مفتي ​طرابلس​ و​الشمال​ الشيخ ​مالك الشعار​ بعد لقائه مفتي ​الجمهورية​ اللبنانية ​الشيخ عبد اللطيف دريان​ في ​دار الفتوى​، الى انه “تمنى على مفتي الجمهورية قبول اعتذاره من مهام إفتاء طرابلس رغم إصرار المفتي على الاستمرار في مهامه”، اضاف قائلا “شكرت سماحته على الثقة التي أولاني إياها ب​التمديد​ من قبل، وتمنيت التوفيق لأمين فتوى طرابلس الشيخ محمد إمام في استلام مهام إفتاء طرابلس لحين إجراء ​الانتخابات​ في الوقت القريب العاجل”.

وتابع قائلا “تناولت معه مجموعة من القضايا الإسلامية التي لها علاقة بطرابلس والشمال والجهد الكبير التي قامت به دار الفتوى في الجمهورية اللبنانية لمواجهة تداعيات ازمه ​كورونا​ و​البطالة​ بتقديم المساعدات المتعددة الى جميع مناطق الشمال، وشكرنا سماحته على اهتمامه الخاص بطرابلس التي تعاني الكثير من الحرمان، وتناول البحث أوضاع دائرة ​الأوقاف الإسلامية​ في طرابلس المالية والإدارية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.