روحاني: عار على رئيس أن يقتل الابرياء ثم يرفع الانجيل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يونيو 2020 - 2:15 مساءً
روحاني: عار على رئيس أن يقتل الابرياء ثم يرفع الانجيل

أدان الرئيس الإيراني الشيخ حسن روحاني عمليات القمع التي يمارسها البيت الابيض بحق المحتجين في أمريكا، قائلاً “إن الانجيل ليس الكتاب الذي يأمر بقتل الابرياء، وانه عار على رئيس يعادي شعبه ثم يلجأ الى كتاب الانجيل السماوي ويرفعه”.

كلام روحاني جاء خلال تدشين عدد من المشاريع البنيوية اليوم الخميس، إذ أشار إلى مشاعر الغضب والكراهية التي يحملها الشعب الامريكي من رئيسه اليوم.

وأضاف أن رفع الانجيل أثار غضب جميع أتباع الديانات السماوية لأنه كتاب مقدس لدى جميع شعوب العالم.

وفي السياق، اعتبر روحاني أن أمريكا تمرّ اليوم بأحد اسوأ ظروفها السياسية والاجتماعية، حيث الاضطهاد الذي يعاني منه ذوو البشرة السوداء والمهاجرون وكل من يرفض افكار البيت الابيض والساكنين فيه.

المشاريع الاقتصادية رد حازم على أمريكا والكيان الصهيوني

وحول المشاريع البنيوية التي دشنها اليوم عبر الفيديو كنفرانس في بوشهر واذربايجان الغربية، طمأن روحاني الشعب أن الحكومة ورغم الصعوبات الراهنة تواصل بكل طاقاتها العمل على تعزيز الاقتصاد والبنى التحتية في البلاد.

ولفت إلى أن تدشين المشاريع الاقتصادية سيكون بمثابة رد حازم على أمريكا والكيان الصهيوني. ‎

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.