التوحيد الإسلامي” صفقة القرن ونغمة نزع سلاح المقاومة في سياق واحد

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يونيو 2020 - 1:36 مساءً
التوحيد الإسلامي” صفقة القرن ونغمة نزع سلاح المقاومة في سياق واحد

رأت حركة التوحيد الاسلامي أن تعميم سياسة التطبيع مع دويلة الكيان الغاصب ومندرجات صفقة القرن والحصار الاقتصادي الامريكي لمحور المقاومة والمناداة بالعفو عن العملاء ومن ثم العزف على نغمة نزع السلاح الذي هزم اسرائيل، كل ذلك سياق واحد وخطوات يخوضها معاً متآمرون ومتواطئون وبعض المغرر بهم، مشيرة الى أن مسار الأمور يبشر بفشل ذلك كله وتقهقر مشروع صهيو-أميركي عجز عسكرياً في السنوات الماضية لتكون هذه المخططات الدقيقة الأخيرة من عمر هذا الصراع.

وتساءلت الحركة في بيان لها ” ما أصاب العرب من هزيمة خلال اجتياح حزيران ٦٧ وما عرف بالنكسة لاحقاً، ألا يدفع عقلاء الأمة الى البحث عن كيفية المواجهة وآلية الانتصار على العدو الصهيوني؟ أوليست الحروب التي خاضتها المقاومة في لبنان وفلسطين مطلباً وحاجة حقيقية بالنظر الى النتائج العظيمة التي تحققت بتحطيم فكرة المنظومة العسكرية الصهيونية التي لا تقهر والتي كانت قد ألحقت هزيمة نكراء بجيوش عربية مجتمعة بأقل من أسبوع؟

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.