الشيخ بلال شعبان نعى الدكتور رمضان عبد الله شلّح

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 10:44 صباحًا
الشيخ بلال شعبان نعى الدكتور رمضان عبد الله شلّح

نعى الأمين العام لحركة التوحيد الإسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان الأخ الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين د. رمضان عبد الله شلح رحمه الله تعالى.
واعتبر فضيلته رحيله رحيلا لقائد من قادة الثورة على درب القدس وفلسطين، وهو الذي كان صلبا عنيدا في جهاده طيب النفس صابرا مصابرا رحب الأفق، فحمل مع إخوانه قضية فلسطين إلى الآفاق، يعتبر قضية فلسطين هي قضية المستضعفين على امتداد العالم، ولقد استلم راية الجهاد من أخيه الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي رحمه الله ثم سلمها خفاقة قبل رحيله للأخ القائد زياد نخالة حفظه الله، وهكذا ستبقى راية الجهاد مرفوعة يحملها قائد بعد قائد، وقد آن أوان غرسها على أرض فلسطين إن شاء الله.
وأضاف فضيلته رحم الله الدكتور رمضان عبد الله شلح ورحم كل قادة ثورتنا الشهداء الدكتور الشقاقي والرئيس عرفات وأبو جهاد الوزير والشيخ أحمد ياسين والدكتور الرنتيسي وأبو علي مصطفى، وكل قافلة الشهداء التي تكبر وتكبر لتكون بحجم القدس عاصمة الأرض والسماء.
وختم فضيلته ” عزاؤنا لأهلنا الشعب الفلسطيني المرابط في الأرض المحتلة وفي بلاد الانتشار، عزاؤنا لإخواننا في فصائل المقاومة الفلسطينية، عزاؤنا لأنفسنا ولإخواننا في حركة الجهاد الإسلامي قيادة ومجاهدين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.