تطبيع ديني رسمي.. الإمارات تحتضن “جالية يهودية”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 11:05 صباحًا
تطبيع ديني رسمي.. الإمارات تحتضن “جالية يهودية”

في تطوّر جديد على صعيد التطبيع الجاري بين كيان العدو وعدد من دول الخليح، أزيح الستار في الإمارات العربية عما سمّي الجالية اليهودية، في مشهد يوضح مدى تشريع العلاقات مع العدو تحت عناوين مكشوفة النوايا كتسامح الأديان.

وبحسب محطة I24NEWS، تضمّ الجالية التي أنشأت مؤخرًا منصّة على وسائل التواصل الاجتماعي حوالي ثلاثة آلاف يهودي أتوا من دول مختلفة وأقاموا في دبي.

روس كريل، رئيس هذه الجالية، أشاد باستقبال الإمارات لهذه الجالية، وقال في مقابلة مع i24news إن الإمارات تتمتع بثقافة التسامح ازاء كل الأديان وهم يرحّبون باليهود كذلك، وأضاف “يعتمد نهج الحكومة بشكل كامل تجاه جاليتنا على نظام قيمهم، بعبارة أخرى، لم أر قط خطوة استراتيجية من جانبهم لمحاولة تحقيق نوع من الأهداف السياسية، اعتقد انهم رحبوا بنا لأن من ثقافتهم ان يفعلوا ذلك”، حسب تعبيره.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.