حركة التوحيد شجبت ما صدر من شتائم بحقّ السيد عائشة (رض) : جاهلية مقيتة ونأي عن سماحة الإسلام

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2020 - 10:45 صباحًا
حركة التوحيد شجبت ما صدر من شتائم بحقّ السيد عائشة (رض) : جاهلية مقيتة ونأي عن سماحة الإسلام

شجبت حركة التوحيد الإسلامي ما صدر من شتائم خلال التظاهرات اليوم بحق رموز دينية وخاصة السيدة عائشة رضي الله عنها زوج النبي عليه الصلاة والسلام،
واعتبرت الحركة أنه من غير المقبول المساس بالمرجعيات الاسلامية وبمرجعيات أي طائفة كانت في مسلسل من الإساءات المتبادلة التي تجلب الفتن وتستحضر العصبيات العمياء فلا مكان لاصحاب الفتنة والذين يمتهنون السباب والشتائم سواء كانت بحق الذات الالهيه أو الرسول وآل بيته وأزواجه وصحابته فالإسلام من هذه الأفعال براء
وثقافة الشتم ليست من الدين والاخلاق والقيم في شيء وهي لا تبني ولا تقيم مجتمعا، فالمؤمن ليس بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء.
وختم البيان ” كل التحية الى أولئك الذين لم ينجروا الى اقتتال وصراع ومواجهة الإساءة بالاساءة، كل التحية الى المرجعيات والاحزاب الى كل من ندد وشجب الفاظا لا تعبر الا عن جاهلية مقيتة وعن نأي عن سماحة الدين الحنيف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.