الشيخ بلال شعبان ” للتحرك أمنياً وقضائياً ودينياً لوضع حدٍّ نهائيٍّ للمحرّضين على الفتنة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 12:44 مساءً
الشيخ بلال شعبان ” للتحرك أمنياً وقضائياً ودينياً لوضع حدٍّ نهائيٍّ للمحرّضين على الفتنة

تعليقاً على الأحداث التي جرت ليل السبت-الأحد الماضي، أصدر الأمين العام لحركة التوحيد الإسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان بياناً أكد فيه حرمة التعرض والإساءة لأمّنا أمّ المؤمنين السيدة عائشة وسائر أمّهات المؤمنين “رض” كما أن النيل من رُسُلِ الله وأنبيائه وصحابة رسول الله وآل بيته حرام شرعاً، مستنكِراً بشدة كل ذلك من أي جهة صدر.

ودعا فضيلته أهل المسؤولية للتحرك أمنياً وقضائياً ودينياً لوضع حدٍّ نهائيٍّ لمثل هذه الأمور ومحاسبة الفاعلين والمتسبِّبين ليكونوا عبرة لكلّ معتبر.

وأشار الشيخ شعبان الى أن ما حدث في نهاية الأسبوع المنصرم في بيروت ليس عملاً بريئاً ولا عابراً بل هو عمل مقصود يراد من خلاله صناعة فتنة طائفية في لبنان والمنطقة لا يستفيد منها إلا عدوّ أمتنا.

ووجّه فضيلته في النهاية الشكر لكل من أدان وشجب هذا العمل المشين، وإن كنا نعتبر ذلك واجباً، داعياً أهل الحكمة والمسؤولية من مختلف الطوائف للتصدي لمثل تلك الإساءات قولاً وعملاً, تربيةً وسلوكاً، وهذا بالنسبة لنا ليس موقفاً سياسياً, بل هو موقف شرعيٌّ نَدين به لله عز وجل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.