مسير عسكري لـ”سرايا القدس” في غزة تكريما لروح القائد شلح

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يونيو 2020 - 12:42 مساءً
مسير عسكري لـ”سرايا القدس” في غزة تكريما لروح القائد شلح

نظمت سرايا القدس الجناح العسكري لـ”حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين” مساء أمس الاثنين، مسيرًا عسكريًا مهيبًا تكريما لروح الأمين العام السابق للحركة القائد الوطني الكبير الدكتور رمضان عبد الله شلح الذي توفي أول أمس السبت، بعد صراع مع المرض.

وانطلق المسير العسكري المهيب بإيعاز من قيادة سرايا القدس، بمشاركة المئات من المجاهدين الذين تجهزوا بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، من ساحة السرايا وسط مدينة غزة باتجاه بيت عزاء الدكتور رمضان شلح المقام في ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة.

ورفع مقاتلو السرايا رايات الحركة ويافطات جلدية عليها صور القائد شلح إلى جانب صور الشهيد المؤسس الدكتور فتحي الشقاقي والشهيد القائد بهاء أبو العطا قائد أركان المقاومة في فلسطين.

وجدد مقاتلو سرايا القدس البيعة والوفاء للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد زياد النخالة بالسير على خطى القائد شلح والشهيد الدكتور المؤسس فتحي الشقاقي والتمسك بخيار الجهاد والمقاومة حتى تحرير كامل تراب فلسطين المحتلة.

وكان القائد الوطني الكبير الدكتور رمضان شلح قد توفي أول أمس السبت عن عمر يناهز 62 عامًا بعد صراع مع المرض، وتم تشييعه في العاصمة السورية دمشق، فيما أقامت “حركة الجهاد الإسلامي” بيت عزاء له في ساحة الكتيبة غرب قطاع غزة، شاركت فيه جماهير غفيرة من كافة أطياف شعبنا وفصائله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.