بعد تنسيق مباشر مع العدو.. طائرة إماراتية ثانية تحطّ اليوم في الأراضي المحتلة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 1:23 مساءً
بعد تنسيق مباشر مع العدو.. طائرة إماراتية ثانية تحطّ اليوم في الأراضي المحتلة

ذكرت قناة “كان” الإسرائيلية أن طائرة إماراتية ستحطّ اليوم في مطار بن غوريون في الأراضي المحتلة، وهي الثانية بعد أن حطّت قبل 3 أسابيع طائرة مشابهة في المكان نفسه.

وفي التفاصيل، تصل بعد ظهر اليوم الى الأراضي المحتلة طائرة إماراتية تحمل شحنة إضافية من المساعدة الطبية الى السلطة الفلسطينية وقطاع غزة من أجل مواجهة فيروس “كورونا”، لكنها ستحمل للمرة لأولى شعار شركة الطيران.

وبحسب القناة، فإن الاتصالات لإرسال الشحنة التي تتضمّن أجهزة تنفّس تمّ تنسيقها من قبل وزارة الخارجية الصهيونية ومنسق أعمال الحكومة في المناطق الفلسطينية.

ولفتت القناة الى انه قبل حوالي ثلاثة أسابيع أرسلت الامارات العربية شحنة مشابهة مع عشرة أجهزة تنفس وتجهيزات طبية إضافية رفضت السلطة الفلسطينية تسلمها احتجاجا على وصولهم عبر مطار بن غوريون ومن دون تنسيق معها.

وقالت القناة إن “المساعدة الطبية من أبو ظبي التي وصلت الى “إسرائيل” الشهر الماضي حتى الآن لم تنقل الى الضفة او الى قطاع غزة”.

ولفتت الى أن الطائرة التي وصلت في المرة السابقة لم يكن عليها أي شعار رسمي، أما الآن فيُتوقّع أن تحمل شعار شركة الطيران التابعة للإمارات”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.