الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيًا من الضفة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 12:52 مساءً
الاحتلال يعتقل 17 فلسطينيًا من الضفة

أكد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم الخميس 17 مواطناً فلسطينيا من الضفة بينهم فتية.

وأوضح نادي الأسير أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من بيت لحم وهم: سالم عيسى رشايدة (55 عاماً)، ونجله شاهر (30 عاماً)، وأمير مراد طقاطقة (16 عاماً)، وجبريل نسيم طقاطقة (16 عاماً)، وعيسى محمد عياد الهريمي.

وجرى اعتقال ثلاثة مواطنين من مخيم الأمعري في رام الله وهم: مصطفى عبد الكريم أبو شاويش (20عاماً)، ومحمد رمضان جاد الحق (20 عاماً)، ومحمد أحمد جاد الحق.

ومن بلدة عزون في قلقيلية، اعتقل الاحتلال مواطنين هما: زكريا شبيطة (26 عاماً)، وأحمد خالد بدوان (20 عاماً).

ولفت النادي إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت ستة شبان من بلدة العيساوية في القدس مساء أمس وهم: إياس حسين عبيد، يزن عيد عبيد، ومنتصر ناصر سبته، ونصر درويش، وأحمد التوتنجي، والفتى حسين شادي عبيد الذي تعرض للضرب المبرح على يد قوات الاحتلال قبل اعتقاله.

يُضاف إلى المعتقلين المواطن زايد اخضيرات (47 عاماً) من بلدة الظاهرية في الخليل، حيث جرى اعتقاله من على حاجز عسكري بالقرب من البلدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.