اجتماع لعلماء طرابلس والشمال بمشاركة الشيخ بلال سعيد شعبان :ندين الاعتداءات على الاملاك العامة ونرفض الامن الذاتي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2020 - 3:17 مساءً
اجتماع لعلماء طرابلس والشمال بمشاركة الشيخ بلال سعيد شعبان :ندين الاعتداءات على الاملاك العامة ونرفض الامن الذاتي

شارك الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان في اجتماع لعلماء طرابلس والشمال بدعوة من دار الفتوى.

وقد أصدر المكتب الإعلامي في دار الفتوى في بطرابلس بيانا اشار فيه الى “انه بدعوة من سماحة القائم مقام مفتى طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام عقد اجتماع لعلماء طرابلس والشمال في دار الفتوى، وبعد التشاور بشأن المستجدات الميدانية في لبنان عامة وطرابلس خاصة أعلن المجتمعون “انه بقدر ما نؤكد على المطالب المحقة للحراك السلمي ندين استباحة عدد من المدن اللبنانية وطرابلس الفيحاء تحديدا، خصوصا ما جرى خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، والتي حدث فيها سلسلة من الاعتداءات على الكرامات والأملاك العامة والخاصة، والتي لا تمت إلى أية قيم بصلة كما لا تمت إلى الثورة بصلة، مع التأكيد على أن هذه الممارسات محرمة شرعا ومعاقب عليها قانونا”.

اضاف:” نطالب القضاء المختص والأجهزة الأمنية بتعقب المتسببين في هذه الأحداث المدانة وكل من يكشفه التحقيق، وكشف الحقيقة للرأي العام لإطفاء الفتنة”.

وختم:” نرفض الدعوة إلى الأمن الذاتي، مع التأكيد على أن كل إبطاء في وضع حد لهذه الاستباحة المنظمة والمبرمجة والمفضوحة، إنما يساهم في الوقوع في فخ اللجوء إلى الأمن الذاتي المرفوض”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.