ادارة مرفأ طرابلس: اجراءات مشددة بعد إصابة عامل في المرفأ بفيروس كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 12:54 مساءً
ادارة مرفأ طرابلس: اجراءات مشددة بعد إصابة عامل في المرفأ بفيروس كورونا

أشارت إدارة ​مرفأ طرابلس​ في بيان لها الى أنه “بخصوص إصابة احد عمال المرفأ ب​الكورونا​، تبلغنا اليوم صباحا من ​وزارة الصحة​ العامة بأنه نتيجة قيامها بفحوصات عشوائية في منطقة ​وادي النحلة​ تبين لها إصابة احد الأشخاص الذي يعمل بصفة عامل بتفريغ ​السفن​ في مرفأ طرابلس، وعلى الفور تم التواصل مع ​الأجهزة الأمنية​ في المرفأ (​مخابرات الجيش​، امن عام وجمارك)، ونقابة ​العمال​ وشركة الستيفادور التي يعمل لديها ذلك العامل و​بلدية طرابلس​، وتم إيقاف عمل ​السفينة​ موقتا، وحصر العمال المخالطين الذين قدر عددهم 17 عاملا، والذين تم حجرهم في منازلهم بتوجيهات من وزارة الصحة”.

ولفتت ادارة المرفأ، الى ان “وزارة الصحة أبلغتنا بواسطة طبيب ​القضاء​ الدكتور حلمي درويش بأنها سترسل غدا فريقا طبيا مجهزا بالمعدات والأدوات الطبية كافة ، لإجراء الفحوصات اللازمة للمخالطين وغيرهم من العمال، وقد اتخذت إدارة المرفأ بالتعاون مع الأجهزة الأمنية ونقابة العمال وشركات الستيفادور والمتعهدين في المرفأ أقصى إجراءات الطوارئ والخطوات الاحترازية لحماية جميع العاملين في المرفأ من انتقال العدوى، لحين إجراء الفحوصات وإعلان النتائج”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.