الأمين العام لحركة التوحيد الشيخ بلال شعبان على رأس وفد من الحركة زار أمين عام حركة الجهاد ” المسيرة مستمرة على درب القادة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 12:48 مساءً
الأمين العام لحركة التوحيد الشيخ بلال شعبان على رأس وفد من الحركة زار أمين عام حركة الجهاد ” المسيرة مستمرة على درب القادة

زار الأمين العام لحركة التوحيد الإسلامي الشيخ بلال سعيد شعبان وعضو مجلس الأمناء في الحركة الأستاذ عمر الأيوبي، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الأستاذ زياد النخالة ، بحضور ممثل حركة الجهاد في لبنان الأستاذ إحسان عطايا.

الوفد قدّم واجب العزاء بوفاة القائد الدكتور رمضان عبد الله شلح رحمه الله تعالى، مثنياً على دوره الرائد وما قدمه في طريق الجهاد والمقاومة على مدى عقود، ومؤكداً على أن المسيرة مستمرة، والانتصارات ستتوالى على درب القادة والشهداء حتى تحرير كل فلسطين.

من جهة أخرى استعرض المجتمعون مستجدات القضية الفلسطينية، وما يخطط له العدو من عمليات ضم للأراضي الفلسطينية في إطار المشروع الصهيوني التهويدي لفلسطين، منبهين المخططات العدوانية المستمرة تجاه الشعب الفلسطيني وأرضه المحتلة ومقدساته في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.