وفاة 73 طبيبا منذ بدء تفشي فيروس كورونا في مصر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2020 - 12:49 مساءً
وفاة 73 طبيبا منذ بدء تفشي فيروس كورونا في مصر

أعلنت النقابة العامة للأطباء في مصر عن ارتفاع عدد الوفيات بين الأطباء جراء ​فيروس كورونا​ إلى 73 طبيبًا، فيما بلغ حصيلة المصابين أكثر من 440 إصابة، مشيرة إلى أن نسبة الوفيات بين الأطباء تتراوح بين 5 إلى 7%، وذلك بعد أن سجلت في اليومين الماضيين تزايدًا في أعداد الوفيات بين الأطباء، حيث تم تسجيل أكثر من 26 شهيدا.

واعتبر عضو مجلس النقابة إبراهيم الزيات، أن “الإحصائيات الخاصة بأعداد الإصابات والشهداء بين الأطباء يتم رصدها من خلال فريق من أعضاء النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية، حيث يتم التواصل من خلالهم بالأطباء المصابين وأسر الشهداء حتى يتم التأكد من المعلومات قبل الإعلان عنها”.

وأكد أن “الأعداد التي تصل إليها النقابة ويتم الإعلان عنها، هي أعداد حقيقية، ولكن قد تكون الأعداد أكبر من ذلك، لأن هناك حالات وفاة قد لا تصل إليها اللجنة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.