الشيخ بلال شعبان زار رئيس حزب الشباب والتغيير سالم يكن على رأس وفد من الحركة “الراحل الدكتور فتحي يكن دعا دائماً للحوار بين مكونات الوطن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2020 - 11:06 صباحًا
الشيخ بلال شعبان زار رئيس حزب الشباب والتغيير سالم يكن على رأس وفد من الحركة “الراحل الدكتور فتحي يكن دعا دائماً للحوار بين مكونات الوطن

زار الأمين العام لحركة التوحيد الاسلامي فضيلة الشيخ بلال سعيد شعبان على رأس وفد من الحركة، رئيس حزب الشباب والتغيير الدكتور سالم فتحي يكن في مكتبه بطرابلس .

المجتمعون استذكروا الداعية الدكتور فتحي يكن رحمه الله مع حلول الذكرى الحادية عشرة لرحيله ومواقفه الداعية للوحدة الوطنية والحوار بين مختلف مكونات الوطن.

من جهة أخرى توقف المجتمعون عند الأزمة المعيشية في البلاد مؤكدين على أحقية المطالب الحياتية الشعبية، ودعوة المسؤولين إلى ضرورة البدء بتنفيذ خطة إقتصادية تنقذ الوطن وترعى مصالح أبنائه، مع الإشارة إلى وجوب المحافظة التامة على الممتلكات العامة والخاصة فكل تحرك لا يحفظ حقوق الناس المهدورة وممتلكاتهم المصانة ليس بحراك شعبي بل حراك مشبوه الدوافع والخلفيات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.