بولتون يكشف وصف ترامب لماكرون: “كل ما يلمسه ماكرون يتحول الى مقرف”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 يونيو 2020 - 12:38 مساءً
بولتون يكشف وصف ترامب لماكرون: “كل ما يلمسه ماكرون يتحول الى مقرف”

كشف المستشار السابق للرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ لشؤون ​الأمن​ القومي ​جون بولتون​ ، في كتاب مذكراته الذي يرتقب صدوره قريبا، موقف ترامب من نظيره الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​.

ونقلت صحيفة “الغارديان” البريطانية مقتطفات من كتاب بولتون، ذكر فيها أن “الرئيس الأميركي يعتبر رئيس الوزراء الياباني ​شينزو آبي​ و​رئيس الوزراء البريطاني​ ​بوريس جونسون​ من أقرب الزعماء العالميين له، في حين لا يقدر ماكرون، معتقدا أن كل ما يلمسه الرئيس الفرنسي “يتحول إلى شيء مثير للقرف”.

يذكر أن العلاقة بين ترامب وماكرون مرت بفترات مختلفة، فبعد أن تبادل الرجلان مصافحة قوية خلال مؤتمر صحفي مشترك في آب الماضي، ووصف ماكرون ترامب بالصديق، تعكر صفاء علاقتهما عندما قال ماكرون إن “عقل ​الناتو​ مات”، ملمحا إلى قيادة ترامب ووصف الأخير هذا الكلام بأنه “مهين” و “جنوني” مع ذلك، وبعد اجتماع آخر في لندن، قال ترامب إن ماكرون يريد الأفضل لبلده وإن “فرنسا أحوج من غيرها إلى الناتو”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.