العملية الهجومية الأكبر على الرياض: وزارة الدفاع والاستخبارات وقاعدة سلمان الجوية تحت مرمى النيران اليمنية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 1:33 مساءً
العملية الهجومية الأكبر على الرياض: وزارة الدفاع والاستخبارات وقاعدة سلمان الجوية تحت مرمى النيران اليمنية

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن تنفيذ العملية الهجومية الأكبر “توازن الردعِ الرابعة” على العاصمة السعودية الرياض.

وخلال مؤتمر صحفي، صباح الثلاثاء، أشار العميد سريع إلى أن العملية دكت وزارة الدفاع والاستخبارات وقاعدة سلمان الجوية ومواقعَ عسكرية في الرياض وجيزان ونجران، وقد نُفّذت بعدد كبير من الصواريخ الباليستيةِ والمجنحة من نوع “قدس” و”ذو الفقار” وطائرات سلاح الجو المسيّر.

عملية توازن الردع الرابعة، بحسب العميد سريع، جاءت ردًا “على استمرار الحصار الظالم والعدوان الغاشم على أبناء شعبنا اليمني العظيم”.

المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية حذّر العدو من مغبّة التمادي في بغيه وعدوانه وإجرامه وممارسة حصاره الاجرامي، مؤكدًا الحق المشروع والثابت الذي يحتمه الواجب الديني والأخلاقي والإنساني والوطني في الدفاعِ عن اليمن وشعبِه الصامد.

وتوعّد العميد سريع بتنفيذ المزيد من العمليات العسكرية الأشدّ والأقوى حتى رفع الحصار ووقف العدوان وتحقيق الحرية والاستقلال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.