فشلت جميع “نبوءاته” السابقة.. حديث ضاحي خلفان عن “سقوط أردوغان” يثير موجة سخرية – (تغريدات)

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 9:21 صباحًا
فشلت جميع “نبوءاته” السابقة.. حديث ضاحي خلفان عن “سقوط أردوغان” يثير موجة سخرية – (تغريدات)

أثار ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، موجة جديدة من السخرية، بعدما توقع “سقوط” نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال عام واحد.
ودوّن خلفان على حسابه في موقع تويتر: “في عام كحد أقصى، يطيح أردوغان سياسيا. يحترق. ويتبخّر”.

وأثارت تدوينة خلفان موجة من السخرية، حيث ذكّره عدد من النشطاء بتوقعاته السابقة، والتي لم يتحقق أي شيء منها حتى الآن. ونشر ناشط يُدعى يحيى بن أحمد بعض هذه التوقعات، وعلق ساخرا بقوله: “تنبؤاتك ما تخرش المية”.

ودوّن حساب “نحن الكاذبون”: “تعودنا من ضاحي على التوقعات الموسمية، ففي كل عام يتحفنا بتوقع جديد وللأسف التوقعات بالمجمل لا تتحقق! ففي عام 2018 توقع لقطر السقوط وللحوثي السقوط ولمصر اقتصادا مشعا، وحدث العكس! في عام 2021 يتوقع لأردوغان السقوط، فماذا سيحدث؟”.

وخاطب ناشط يمني يُدعى وضاح العلواني، خلفان بقوله: “لن يسقط وخلفه حزب سياسي وشعب ودولة ديمقراطية قوية. ولكن أنتم من سيسقط لأنكم فرد وحكم فردي ودولة زجاجية لا هدف لها غير محاربة الشعوب والحرية والديمقراطية”.

وعلق ناشط تونسي بالقول: “لعلكم الأقرب إلى السقوط وقد جمعتم الكثير من أسبابه”. ونشر ناشط آخر يدعى حبيب شمسان كاريكاتيرا للجنرال المتقاعد خليفة حفتر وهو يهم بالهروب إلى مصر، وعلّق ساخرا بقوله: “حليفكم يشد الظهر!”.

وكان خلفان أثار موجة من السخرية بعدما تنبأ بتحرير فلسطين بعد 200 عام، حيث دعاه عدد من النشطاء للالتفات نحو تحرير جزر بلاده المحتلة من قبل إيران، وترك فلسطين لأهلها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.