مجزرة جديدة في محافظة صعدة: استشهاد طفلة وامرأة وإصابة آخرين بغارة للعدوان

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2020 - 2:03 مساءً
مجزرة جديدة في محافظة صعدة: استشهاد طفلة وامرأة وإصابة آخرين بغارة للعدوان

ارتكبت قوات العدوان السعودي الإماراتي مجزرة جديدة في محافظة صعدة ، لتضاف الى سجلها الحافل في الإجرام بحق أطفال ونساء اليمن العزل.

وفي التفاصيل، أقدمت طائرات العدوان على تكثيف غاراتها في الساعات الأخيرة على محافظة صعدة مستهدفة، ما أدى الى استشهاد طفلة وامرأة مسنة وأصابة عدد من الأطفال في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء.

وأفاد مصدر مطلع في صعدة عن استشهاد الطفلة مريم علي حسين أبو ريعه والمرأة المسنة سماء ضيف الله أحمد شعلول وإصابة 6 آخرين بينهم أطفال في منطقة المقاش بمديرية الصفراء.

والجرحى هم الأخوة هم: نايف ومحمد ومريم وثريا أحمد ضيف الله شعلول. والجريحان الآخرين هما: ملاك حسين رسام، ثرياء ليلا مجاهد علي سبعان، وكثف طيران العدوان السعودي أمس الأربعاء من غاراته على صنعاء وصعدة وعدد من المحافظات في ظل تحليق مستمر وصمت أممي مطبق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.