المتحدث بإسم الحوثيين دعا المواطنين السعوديين للابتعاد عن المقرات العسكرية وقصور الامراء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 2:43 مساءً
المتحدث بإسم الحوثيين دعا المواطنين السعوديين للابتعاد عن المقرات العسكرية وقصور الامراء

دعا المتحدث العسكري باسم ​الحوثيين​ العميد يحيى سريع المواطنين السعوديين للابتعاد عن المقرات العسكرية وقصور الامراء، وشدد على ان المسيرات اليمنية وكذلك ​الصواريخ​ تتجه إلى أهدافها وفق مسار مرسوم مسبقاً والصواريخ الاعتراضية “الباتريوت” التي يطلقها ​الجيش السعودي​ هي التي تسقط على المدنيين وعلى المنازل والشوارع.

ولفت سريع في ​مؤتمر صحفي​، الى ان “ردنا على اغتيال الرئيس ​صالح الصماد​ ليس بعملية واحدة بل بسلسلة عمليات ستقض مضاجعكم وتهز عروشكم، واكد بأن جميع أهداف قواتنا في ​السعودية​ عسكرية وضربنا أهدافا حساسة هناك.

اضاف قائلا “حربكم الاقتصادية ستكون عواقبها وخيمة وقد تمتد نيرانها إلى عقر داركم عما قريب، شعبنا لن يموت جوعًا وعلى قوى العدوان استيعاب هذه الرسالة جيداً”.

ولفت سريع الى ان الحديث عن استهداف إخواننا في عسير أو نجد أو غيرها غير صحيح ونحن حريصون عليهم، ونحن لن نرد على التهديد بتهديد ولكن فعلنا سيكون هو الرد”.

واوضح المتحدث العسكري باسم الحوثيين بأنه تم العثور على أسلحة أرسلتها ​الوكالة الأميركية للتنمية الدولية​ إلى جبهات القتال، ولفت الى ان الوكالة الأميركية للتنمية الدولية تتخذ من العمل الخيري غطاء لنشاطها الاستخباري.

وختم قائلا: “وضعنا العسكري اليوم أفضل بكثير مما كان عليه ومفاجآت ​الجيش اليمني​ لن تتوقف”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.