الخارجیة الإیرانیة: مخططات العدو لن تفلح

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 يوليو 2020 - 1:34 مساءً
الخارجیة الإیرانیة: مخططات العدو لن تفلح

ردّ المتحدث باسم الخارجیة الإیرانیة عباس موسوي علی ما نشر من معلومات بشأن التعاون بین الجمهورية الاسلامية والصین، معتبرًا أن هذه الخدعة البالیة لن تفلح.

وقال موسوي عبر حسابه على موقع “تويتر” إن “برنامج التعاون الشامل بين إيران والصين خارطة طريق واضحة وسكة أساسية للعلاقات بين البلدين المهمّين في عالم المستقبل، إذ إن الصين بصفتها القوة الاقتصادية الأولى في العالم في المستقبل القريب وإيران بصفتها القوة الكبرى في منطقة غرب آسيا، يمكنهما في ظل علاقات مكمّلة ومستقلة عن القوى التقليدية والسلطوية الغربية، ضمان مصالحهما المشتركة والوقوف أمام ضغوط المتغطرسين”.

وأضاف موسوي “ليس هنالك لا منح جزر إيرانية ولا وجود قوات أجنبية ولا سائر الأوهام”، مشيرًا إلى أنها خدعة بالية لفبركة الأكاذيب ونشر معلومات خاطئة للحصول على تفاصيل ومعلومات صحيحة، ومشددًا على أن مخططات العدو لن تفلح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.