خارجية العدو تُخصّص مؤتمرًا حول “كورونا” لصحافيين عرب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2020 - 12:46 مساءً
خارجية العدو تُخصّص مؤتمرًا حول “كورونا” لصحافيين عرب

نظّمت وزارة الخارجية الصهيونية مؤتمرًا صحافيًا لوسائل الإعلام العربية حول طريقة مواجهة الكيان الغاصب لأزمة “كورونا”، من خلال عرض قدّمه مسؤولون من وزارتي الخارجية والصحة وجيش الاحتلال.

وبحسب موقع “يديعوت أحرونوت”، شارك في المؤتمر الصحافي عشرات الصحافيين والنشطاء من المغرب، العراق، اليمن، السودان، السعودية، الامارات العربية والبحرين.

ويقول موقع “يديعوت” إن المشاركين أظهروا اهتماما بالتجربة الاسرائيلية، فتعدّدت أسئلتهم حول تأثير الحرارة على العدوى وتطوير لقاح اسرائيلي وفعالية مناعة القطيع لمواجهة “كورونا”، وما اذا كان فتح اقسام خاصة بالفيروس داخل المستشفيات هو التوجه الصحيح.

حسن كعبية، نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية الصهيونية للاعلام العربي قال “أطلعنا العالم العربي على التجربة الاسرائيلية في مواجهة الفيروس”، وأضاف “نحن سعداء ان نشهد الاهتمام الذي أثاره المؤتمر والمشاركة الفعالة التي كانت”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.