جيش الاحتلال يستنفر على الحدود اللبنانية إثر تسلّل ثلاثة سودانييين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2020 - 1:03 مساءً
جيش الاحتلال يستنفر على الحدود اللبنانية إثر تسلّل ثلاثة سودانييين

تسلل ثلاثة سودانيين مساء أمس من الأراضي اللبنانية باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، ما أدى إلى استنفار في صفوف قوات الاحتلال التي عمدت إلى إلقاء قنابل مضيئة فوق مستعمرة المطلة المحتلة عند الحدود مع لبنان قبالة عديسة – كفركلا.

وقامت آليات قوات العدو بتمشيط المنطقة القريبة من الخط الأزرق من حدود بلدة عديسة، حتى قبالة الوزاني بعد إلقاء القنابل المضيئة التي توزعت فوق أجواء المستعمرات المحاذية للحدود، وأدت إلى حريقين قرب مستعمرة “كفرجلعادي”.

وجرى اعتقال السودانيين الثلاثة من قبَل قوات الاحتلال بين مستعمرتي “المطلة” و”معيان باروخ” مقابل منطقة آبل القمح اللبنانية، ليتم الإفراج عنهم صباح اليوم وتركهم عند بوابة “خلة المحافر” في العديسة فجرا لتعتقلهم استخبارات الجيش اللبناني.

الإفراج السودانيين وتركهم عند بوابة “خلة المحافر” في العديسة

هذا وأعلنت قيادة الجيش – مديرية التوجيه في بيان لها، أن دورية من مديرية المخابرات فجر اليوم في بلدة العديسة – الجنوب، أوقفت ثلاثة أشخاص من التابعية السودانية كانوا قد دخلوا الأراضي الفلسطينية المحتلة، واعتقلتهم قوات العدو الإسرائيلي في وقت سابق قبل أن تُطلق سراحهم وتعيدهم إلى داخل الأراضي اللبنانية.

وأضافت أن التحقيق بوشر بإشراف القضاء المختص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.