سلطات الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 يوليو 2020 - 1:03 مساءً
سلطات الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان

أعلنت ​وزارة الصحة​ ال​كازاخستان​ية عن أن التحذيرات الصينية التي تحدثت عن حالات التهاب رئوي مجهولة ، أكثر خطورة من كورونا، في كازاخستان غير صحيحة، مشيرة في بيان إلى أنه “أفادت بعض وسائل الإعلام الصينية أن كازاخستان أبلغت عن حالات من التهاب رئوي مجهول أكثر فتكا من كورونا. ونحن في جمهورية كازاخستان ننفي رسميا هذه المعلومات.”

وأوضحت الوزارة أنه “في 9 تموز ، تحدث وزير الصحة في كازاخستان أليكسي تسوي ، عن عدد حالات الالتهاب الرئوي في البلد ككل – أصل فيروسي بكتيري وفطري ، بما في ذلك ، وفقًا لتصنيف ICD-10 ،” الالتهاب الرئوي الفيروسي لمسببات غير محددة.

تجدر الإشارة إلى أن ​السفارة الصينية​ في نور سلطان، حذرت أمس الخميس المواطنين الصينيين في كازاخستان من “عدوى غير معروفة”، معدل وفياتها أعلى بكثير مما كان عليه الوضع مع النوع الجديد من الفيروسات التاجية. أشارت البعثة الدبلوماسية إلى بيانات الجانب الكازاخستاني

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.