“حماس” في رسالة لـ”أنصار الله”: نشيد بدور اليمنيين بنصرة القضية الفلسطينية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2020 - 12:38 مساءً
“حماس” في رسالة لـ”أنصار الله”: نشيد بدور اليمنيين بنصرة القضية الفلسطينية

أكّد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اسماعيل هنية في رسالةٍ لحركة “أنصار الله” اليمنية، تقديره لليمنيين قيادة وشعباً، مشيداً بدورهم في “نصرة القضية الفلسطينية”.

وأشار هنية في رسالته إلى التصعيد الصهيوني الخطير ضد الشعب الفلسطيني وأرضه وحقوقه ومقدساته وسعيه لضم الضفة الغربية والقدس والأغوار إلى كيانه الصهيوني المجرم. واستنهض الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بكل مكوناتها وأطيافها للوقوف ضد هذا التصعيد الإجرامي.

من جهته، ردّ المكتب السياسي لـ “أنصار الله” على رسالة “حماس”، مؤكدًا موقفه الثابت تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة، كما شدد على دعمه للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال وتبني خياراتها العادلة والمشرفة.

ولفت المكتب السياسي لـ”أنصار الله” إلى أن المبادرة بشأن المعتقلين من حماس بالسعودية “تؤكد صلابة الموقف والتوجه نحو فلسطين”.

كما أوصى المكتب السياسي لـ”أنصار الله” بالتحرك الجاد والفاعل لكل المكونات والهيئات الرسمية والحزبية والشعبية بالاضطلاع بدور فاعل ومؤثر لنصرة القضية الفلسطينية على المستوى الرسمي والشعبي محليًا وإقليميًا واعتبار التجاهل عن ذلك جريمة مشتركة مع الكيان الصهيوني وتواطؤ واضح يخدم المشروع الصهيوامريكي.

يذكر أن قائد حركة “أنصار الله” السيد عبد الملك الحوثي، أعلن في 26 آذار/مارس الماضي، “الاستعداد التام للإفراج عن أحد الطيارين الأسرى مع 4 من ضباط وجنود المعتدي السعودي، مقابل الإفراج عن المختطفين من حركة حماس”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.