عملية يمنية نوعية في العمق السعودي.. مصرع وإصابة العشرات في اجتماع بمعسكر تداوين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 11:52 صباحًا
عملية يمنية نوعية في العمق السعودي.. مصرع وإصابة العشرات في اجتماع بمعسكر تداوين

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي، استهدفت عددا من قواعد ومنشآت العدو السعودي العسكرية والحيوية في جيزان ونجران وعسير.

وفي بيان تلاه صباح الاثنين، أكد سريع أن العملية تأتي ردا على جرائم العدوان وآخرها جريمة حجة، والحصار المستمر وتزامنا مع ذكرى مجزرة تنومة.

العميد سريع أشار إلى أن العملية استهدفت مرابض الطائرات الحربية وسكن الطيارين ومنظومات الباتريوت بخميسِ مشيط، وأهدافا عسكرية في مطارات أبها وجيزان ونجران.

كما تحدث عن استهداف منشأة النفط العملاقة بالمنطقة الصناعية في جيزان، وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله، لافتا إلى أن العملية نفذت بصواريخ باليستية عالية الدقة لم يعلن عنها بعد، وبعدد كبير من الطائرات المسيرة.

المتحث باسم القوات المسلحة اليمنية أعلن استهداف معسكر تداوين بمأرب أثناء اجتماع قادة عسكريين سعوديين مع المرتزقة وأدت العملية إلى مصرع وإصابة العشرات.

وأكد العميد سريع أن القوات المسلحة اليمنية مستمرة في الدفاع المشروع عن اليمن العظيم وشعبه العزيز حتى تحقيق الحرية والاستقلال، وأنها لن تتردد في تنفيذ المزيد من الضربات المؤلمة خلال الفترة القادمة حتى وقف العدوان ورفع الحصار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.