حركة النجباء العراقية: لا خيار أمام الأميركيين سوى الانسحاب من العراق

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 2:53 مساءً
حركة النجباء العراقية: لا خيار أمام الأميركيين سوى الانسحاب من العراق

أعلن نائب الأمين العام ل​حركة النجباء​ ​العراق​ية نصر الشمري، أن الأميركي لا يستطيع تغيير المعادلات في العراق، مشددا على أنه “لا خيار أمام الأميركيين سوى الانسحاب من العراق، أو البقاء وتحمل الخسائر التي ستطال قواتهم، وبأن ​القوات الأميركية​ في العراق هي قوات احتلال واستهدافها من قبل ​المقاومة​ سيتصاعد يوما بعد يوم”.

وأشاد الشمري بالعمليات التي تستهدف الأميركيين، مشيرا إلى أن “المقاومة تبتكر الأساليب المناسبة لإجبارهم على المغادرة، وهي العمليات التي تتسم بالسرية، وبأن هناك قرار موحد لدى قوى المقاومة بمواجهة القوات الأميركية، التي لا تفهم سوى لغة القوة، والمقاومة هي ​السلاح​ الوحيد القادر على إخراجهم من العراق”.

ولفت إلى أن “الأميركيين والبريطانيين يريدون وضع قواتهم في مناطق يتوهمون أن المقاومة لن تستهدفهم فيها، و​القوات التركية​ اجتاحت أرضا عراقية، وقصفت مواقع في العراق ولم نر أي تحرك أميركي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.