دكتاتورية ترامب .. أوامر باخفاء معلومات حساسة حول كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2020 - 2:54 مساءً
دكتاتورية ترامب .. أوامر باخفاء معلومات حساسة حول كورونا

اختفت، اليوم الخميس، بعض البيانات المهمة حول جائحة فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة، من الموقع الإلكتروني لمعهد “مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها”.

بحسب شبكة “سي إن إن”، جاء ذلك بعد قرار من إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، بإعادة توجيه بيانات المستشفيات المعالجة لمصابي كورونا إلى الإدارة أولًا، بدلًا من إرسالها إلى مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها.

المعلومات التي تمّت إزالتها من الموقع، هي بيانات المستشفيات التي تم إرسالها إلى الشبكة الوطنية لسلامة الرعاية الصحية بمراكز مكافحة الأمراض، وفقًا للمتحدثة باسم المعهد كريستين نوردلوند.

وتتضمن البيانات، نسب إشغال المرضى للأسرة التقليدية وفي العناية المركزة، والوضع التوظيفي للعاملين في قطاع الرعاية الصحية، وتوافر معدات الحماية الشخصية والحاجة إليها.

ومع ذلك، كانت المعلومات لا تزال متوافرة بصفحة شبكة الرعاية الصحية الوطنية لـ”كوفيد 19″، ووحدة تتبع بيانات الجائحة التابعة لمراكز مكافحة الأمراض.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.