“حماس”: لن نفرّط بذرة تراب من فلسطين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 11:07 صباحًا
“حماس”: لن نفرّط بذرة تراب من فلسطين

أكد المتحدث باسم حركة “حماس” فوزي برهوم، أن كلّ محاولات تنفيذ صفقة القرن وقرارات “الضمّ” وفرض الوقائع على الأرض لن تغيّر من الحقيقة شيئا.

وشدّد برهوم خلال مسيرة دعمًا للقدس والأقصى ورفضًا لاغلاق مصلى باب الرحمة على “أن فلسطين كل فلسطين للشعب الفلسطيني ولن نفرّط بذرة تراب منها، وسندافع عن القدس والمسجد الأقصى وعن حقوق شعبنا وبكل قوة مهما كلّف ذلك من ثمن، ومهما بلغت التضحيات”، مؤكدًا أن القدس والأقصى خط أحمر.

وأضاف برهوم: “هذا واجب ديني وقيمي وأخلاقي علينا وعلى أبناء الأمة جمعاء”.

ودعا المتحدث باسم حركة “حماس” كل أبناء الشعب الفلسطيني وأبناء الأمة إلى المشاركة الواسعة والفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات نصرة للمقدسيين وإسنادًا للمرابطين والمرابطات على بوابات المسجد الأقصى المبارك.

وكذلك دعا الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل إلى توسيع وتكثيف دائرة الاشتباك مع العدو الصهيوني، وبكافة الأدوات النضالية والكفاحية، وتدفيع العدو ثمن جرائمه وانتهاكاته.‎

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.