نعمة اصدر قرارا بمنع التداول بمنتجات “Shuman” Lipoul” و”Carry”

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 يوليو 2020 - 1:18 مساءً
نعمة اصدر قرارا بمنع التداول بمنتجات “Shuman” Lipoul” و”Carry”

داهمت ​مديرية حماية المستهلك​ في ​وزارة الاقتصاد والتجارة​ بالأمس مستودع “فريحة فود كومباني” بمؤزارة ​المديرية العامة للجمارك​ وبحضور رئيس قسم الصحة في ​وزارة الصحة العامة​، وبعد الكشف على المعمل تم تسطير ​محضر ضبط​ وختم المستودع بالشمع الأحمر، حيث تبين ان ​الدجاج​ فاسد وغير صالح للاستهلاك وتنبعث منه ​رائحة كريهة​، كما تبين أن الدجاج يستعمل لصناعة الناغتس والاسكالوب وغيرها من مصنّعات الدجاج عبر تفريزه وطحنه واضافة مواد أخرى عليه، ومن ثم يوزع على عدد من المتاجر ونقاط البيع.

وعلى هذا الاثر اتخذ ​وزير الاقتصاد​ والتجارة ​راوول نعمه​ قراراً يقضي بمنع التداول في ​الأسواق اللبنانية​ بمختلف السلع من فئة مصنّعات الدجاج كالناغتس والاسكالوب وغيرها من الماركات التالية: “Shuman” Lipoul” و”Carry” وذلك بعد ان ثبت استخدام مواد أولية منتهية الصلاحية في تصنيعها.

كما طُلب من كافة نقاط البيع بسحب تلك المنتجات فوراً من الأسواق تمهيداً لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لإتلافها حيث تُكلف مديرية حماية المستهلك مراقبة تطبيق هذا القرار.

واشار نعمة في تصريح له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الى انه توضيحاً لما يتم تناقله على وسائل التواصل الاجتماعي، ان الدجاج الفاسد التي ضبطته وزارة الاقتصاد والتجارة بالأمس بمؤزارة المديرية العامة للجمارك وبحضور وزارة الصحة، يتم استعماله بمصنعات الدجاج كالناغتس والاسكالوب وليس صدر الدجاج التي تمت مصادرته بسبب غلاء الأسعار في أيار الماضي، وتم التأكد من سلامته الغذائية قبل تسليمه الى بلدية المنصورية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.