وفاة غامضة لأحد شيوخ قبيلة الدواسر السعودية- (تغريدات)

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 23 يوليو 2020 - 12:31 مساءً
وفاة غامضة لأحد شيوخ قبيلة الدواسر السعودية- (تغريدات)

نعت قبيلة الدواسر في السعودية الشيخ العقيد محمد بن مران بن قويد، الذي سقط الأربعاء قتيلا في ظروف غامضة.

وجاء في النعي الذي نشره حساب القبيلة في موقع التواصل “تويتر”: “ببالغ الحزن والمواساة تلقينا خبر وفاة الشيخ محمد بن مران بن قويد نسأل الله جل وعلا في هذه الأيام المباركة أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجعل قبره روضا من رياض الجنة، عزاؤنا لقبيلة الدواسر عامة والقويد خاصة ولجميع محبيه.. لا تنسوه من دعواتكم”.

وأشاد عدد من النشطاء السعوديين بأعمال الراحل الإنسانية، وهو أحد أمراء وكبار قبيلة الدواسر، وكان معروفاً عنه حب الخير، ومساعي الصلح، وله جمعيّة خيرية تحمل اسمه.

وقد نعى الراحل شخصيات ونخب سعودية، من بينهم الشيخ عائض القرني، وفواز الشريف، وعبد الإله القحطاني.

ولم تعلن عائلة الدوسري حتى اللحظة سبب وفاة العقيد الراحل، على الرغم من إعلان نشطاء على “تويتر” خبر وفاته نتيجة إصابته بفيروس كورونا. لكن نشطاء آخرين ذكروا معلومات لا يمكن التحقق منها، أن محمد بن مران بن قويد مات مقتولا بعد خلاف بينه وبين أشخاص، دون أن يتم الكشف عن تفاصيل الواقعة.

وفور إعلان خبر الوفاة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة بعدد كبير من العبارات الناعية للراحل، “مثمنين دوره الكبير في الأعمال الخيرية التي قام بها، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وأحبابه الصبر والسلوان، وأن يتغمده الله بواسع رحمته”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.