العدو يتوسط روسيا لحمايته من الصواريخ الإيرانية في سوريا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 يوليو 2020 - 12:58 مساءً
العدو يتوسط روسيا لحمايته من الصواريخ الإيرانية في سوريا

ذكرت صحيفة “إسرائيل اليوم” الإسرائيلية أن كيان العدو طلب من روسيا منع تزويد الجيش السوري بصواريخ مضادة للطائرات من إنتاج ايران.

وفي التفاصيل، أوضحت الصحيفة أن موقع الأخبار العسكرية “breaking defense” التابع لمجموعة الاخبار “breaking media” الأميركية، كشف أن جهات صهيونية نقلت الى روسيا طلبا لمنع إيران من تزويد الجيش السوري بصواريخ مضادة للطائرات من نوع “خورداد””، ودعت الجهات الجانب الروسي إلى بذل المساعي لتقييد خطوات إيران بعد ان التزمت من خلال اتفاق مع سوريا على نقل منظومات مضادة للطائرات جديدة.

ونقل الموقع عن المتخصصّة الصهيونية في الطيران العسكريّ طال عنبار قولها إنّ “منظومة الصواريخ الروسيّة S-300، يديرها ضبّاط روس ولا تُشغّل ضد تهديد جوّي إسرائيلي، بينما يمكن أن اي تشكّل صواريخ إيرانيّة بأيدي السوريين مشكلة بالنسبة لـ”إسرائيل””.

وأضافت عنبار أنّ “منظومة الصواريخ “خرداد” هي منظومة لديها قدرات مجرّبة، إذ سبق أن أسقطت بنجاح طائرة مسيّرة أميركيّة ولديها قدرة على التعامل مع 4 أهداف في الوقت نفسه”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.