روحاني: مخطط الأعداء في تدمير الإقتصاد الإيراني عبر العقوبات باء بالفشل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 يوليو 2020 - 4:26 مساءً
روحاني: مخطط الأعداء في تدمير الإقتصاد الإيراني عبر العقوبات باء بالفشل

أكد الرئيس الايراني الشيخ حسن روحاني أن مخطط الأعداء والأجندة التي سعوا لتحقيقها عبر العقوبات والضغوط الاقتصادية، لجعل الشعب الايراني في مواجهة مشكلة في توفير السلع الاساسية باء بالفشل.

روحاني وخلال أجتماع اللجنة الاقتصادية، اليوم الاحد، لفت إلى أن الأعداء ارادوا أن يواجه المواطن الإيراني المصاعب في توفير إحتياجاتهم الأساسية، بينما تمكنت الحكومة أن توفر ليس الاحتياجات الاساسية فقط، بل تمكنت من توفير مواد الخام اللازمة لإنتاج السلع، وتمكنت من تسريع نمط تحقيق قفزة الانتاج.

ونوه روحاني بدور الناشطين الاقتصاديين في التنسيق مع سياسات وبرامج الحكومة في الجانب الاقتصادي والسيطرة على الاسعار، معتبراً أن الظروف الاقتصادية الخاصة التي تعيشها البلاد لا يمكن مقارنتها مع أي وقت مضى، وداعياً الأجهزة الحكومية والشركات المنتجة الى وضع آلية لتحديد الاسعار ومواجهة مشكلة الغلاء، كما أوعز بتعزيز البورصة.

وحول مواجهة الضغوط الاقتصادية كشف روحاني أن الحكومة تعتزم وضع أجندات من أجل توفير العملة الصعبة اللازمة لتوفير السلع الضرورية والمواد الاولية وخلق التوازن في سوق العملة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.