الخامنئي يوافق على منح راية ووسام التضحية لجامعة الامام علي (ع) للضباط

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أغسطس 2020 - 12:36 مساءً
الخامنئي يوافق على منح راية ووسام التضحية لجامعة الامام علي (ع) للضباط

وافق آية الله العظمى سماحة الإمام السيد علي الخامنئي، القائد العام للقوات المسلحة الايرانية، على منح راية ووسام التضحية لجامعة “الامام علي (ع)” للضباط التابعة للقوة البرية للجيش الايراني.

وجاءت موافقة سماحته على منح راية ووسام “التضحية” لجامعة “الامام علي (ع)” للضباط بعد اقتراح تقدم به الجيش والاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية لتقديمها 1184 شهيدا من طلبتها وخريجيها.

وتم ابلاغ هذه الموافقة للقائد العام للجيش الايراني اللواء عبد الرحيم موسوي.

ولجامعة “الامام علي (ع)” للضباط، التابعة للقوة البرية للجيش الإيراني، دور منقطع النظير في تثبيت وترسيخ أركان الثورة وتقديم التضحيات في ساحة الدفاع المقدس (1988-1980) وصون الحدود العقيدية ونهج ومراقد اهل البيت (ع).

ولهذه الجامعة دور كبير في تخريج الضباط المؤمنين والملتزمين والمضحين والارتقاء بالقدرات الدفاعية والقتالية للبلاد وقد وصفها الإمام الخامنئي في مناسبات مختلفة بانها بمثابة “فيضية الجيش” و”مصدر العلم والجهاد” و”ذخائر الامل”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.