عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام تضامنا مع لبنان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 1:04 مساءً
عباس يعلن الحداد وتنكيس الاعلام تضامنا مع لبنان

أعلن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس اليوم الأربعاء الحداد وتنكيس الاعلام ليوم واحد تضامنا مع الشعب اللبناني الشقيق، في مواجهة الكارثة التي أصابت لبنان.

وهاتف عباس اليوم الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، معزيا بضحايا انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع أمس الثلاثاء، واسفر عن استشهاد وإصابة المئات.

وأكد عباس خلال الاتصال الهاتفي مع نظيره اللبناني، تضامن فلسطين وشعبها ووقوفهم إلى جانب لبنان الشقيق، في هذا المصاب والاستعداد لتقديم كل المساعدة الممكنة، مؤكدا عمق العلاقات الاخوية التاريخية بين البلدين الشقيقين.

وعبر عباس باسمه وباسم الشعب الفلسطيني عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة، سائلا الله عز وجل ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب لبنان وشعبه الشقيق كل مكروه.

ووجه عباس سفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور لوضع الامكانيات الفلسطينية كافة في لبنان تحت تصرف الاشقاء هناك.

وفي بيانات منفصلة، أعلنت الفصائل الفلسطينية تضامنها مع لبنان جراء سقوط أعداد كبيرة من الشهداء والجرحى بسبب انفجار مرفأ بيروت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.