مسؤول اسرائيلي سابق: انفجار بيروت يمكن ان يكون ناجما عن ذخائر تابعة لحزب الله

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2020 - 11:55 صباحًا
مسؤول اسرائيلي سابق: انفجار بيروت يمكن ان يكون ناجما عن ذخائر تابعة لحزب الله


رجح الرئيس السابق ل​مجلس الأمن​ القومي ال​إسرائيل​ي يعقوب عميدرور، أن يكون الانفجار في ​مرفأ بيروت​ ناجما عن ذخائر تابعة لـ “​حزب الله​”، لافتاً إلى أنه “علينا إلقاء نظرة على الكيان غير المسؤول الذي يضع أشياء كهذه في ميناء مدني. حتى لو كان “حزب الله” مسؤولا عن ذلك، فهذا ليس أسوأ ما يفعله ل​لبنان​”.

من جهته، استبعد المحلل اللبناني دافيد داوود، في حديث لصحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، أن تكون إسرائيل متورطة في الانفجار، منوهاً بأن “إسرائيل ليس لديها مصلحة في التصعيد في هذه المرحلة”، معرباً عن شكه بأن “تكون هذه غارة جوية، الأمر ليس بالمستحيل، ولكننا نعرف قواعد اللعبة بين إسرائيل و”حزب الله”. إذا فعل الإسرائيليون ذلك، فهذا إعلان حرب، ما نعرفه على وجه اليقين هو أنه كان هناك انفجار أول وانفجار ثان… لكن الأمور لا تزال غير واضحة للغاية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.