العدو المذعور.. إنذار خاطئ يستنفر جيش الاحتلال

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2020 - 12:28 مساءً
العدو المذعور.. إنذار خاطئ يستنفر جيش الاحتلال

بعد فضيحة التخيّلات في مزارع شبعا التي عاشها قبل نحو أسبوعين، ها هو جيش الاحتلال يتوتّر من لا شيء على الحدود. القلق من ردّ حزب الله يقوده الى الاستنفار والتأهّب بدرجة قصوى. اليوم دوّت صافرات الإنذار في مستوطنات الجليل الأعلى وسرعان ما تبيّن أن الأمر ليس سوى إنذار كاذب.

بحسب موقع “والا”، أُطلقت صافرات الإنذار هذا الصباح في مستوطنات الجليل الأعلى، لكن الجيش الإسرائيلي صرح بأن الأمر يتعلّق بإنذار كاذب، وبعد وقت قصير أمر السكان في المنطقة بالعودة الى الروتين.

ووفق بيان جيش الاحتلال، تبيّن أن الأخير اشتبه بدخول طائرة مسيّرة الى أجواء الأراضي المحتلة، لكن الحقيقة سرعان ما تجلّت وظهر أن الطائرة تابعة له.

مروحيات تابعة للجيش الصهيوني استدعيت الى المنطقة ونفذت عملية بحث على طول الحدود.

وقد قرّر رئيس أركان الجيش الصهيوني أفيف كوخافي يوم أمس الحفاظ على الاستعداد العملياتي للجيش الإسرائيلي على الحدود الشمالية.

وأشار موقع والاه الى أن جيش الاحتلال يحافظ على حالة الاستعداد المرتفعة منذ 14 يوما على طول الحدود اللبنانية والسورية، على خلفية الخشية من تنفيذ حزب الله هجوما ضد جنود الجيش الإسرائيلي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.