قتلى وجرحى بتحطّم طائرة ركاب في مطار بجنوب الهند

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2020 - 10:00 صباحًا
قتلى وجرحى بتحطّم طائرة ركاب في مطار بجنوب الهند

قضى 14 شخصاً على الأقل وأصيب 123 في تحطم طائرة ركاب هندية قادمة من دبي على متنها 191 شخصًا، لدى هبوطها في المطار جنوب الهند في ظل أحوال جوية سيئة وأمطار غزيرة.

وتحطّمت الطائرة التابعة لخطوط “إير إنديا إكسبرس” في مطار كوزيكود في كاليكوت في ولاية كيرالا أثناء هبوطها وانشطرت الطائرة إلى نصفين، وفق ما أفاد مسؤولون.

وقال المتحدث باسم وزارة الطيران المدني راجيف جين إنه لم يتم الإبلاغ عن حريق على طائرة بوينج 737 بعد هبوطها. وأضاف إن “تفاصيل الإصابات لم تعرف على الفور”.

وتابع إن “الطائرة حلقت من دبي إلى كوزيكود، المعروفة أيضًا باسم كاليكوت، في ولاية كيرالا بجنوب الهند، مشيرًا أنه كان على متنها 174 راكبا بالغًا و 10 أطفال وطياران وخمسة من أفراد طاقمها.

وذكر أحد ضابط الشرطة، إن من بين القتلى أحد الطيارين و15 على الأقل من المصابين في حالة حرجة.

وغرّد رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي على “تويتر” قائلاً أنه “تألم من حادث الطائرة في كوزيكود” وأنه تحدث في هذا الخصوص إلى أكبر مسؤول منتخب في ولاية كيرالا.

بدوره، أشار وزير الداخلية الهندي أميت شاه في تغريدة على “تويتر” أيضاً إلى أنه “حزن عندما علم بالحادث المأساوي لطائرة إير إنديا إكسبريس في كوزيكود”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.