عون: الهدف من المطالبة بالتحقيق الدولي في قضية المرفأ تضييع الوقت

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2020 - 2:27 مساءً
عون: الهدف من المطالبة بالتحقيق الدولي في قضية المرفأ تضييع الوقت

أكد مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية اللبنانية أن لا أساس من الصحة لرواية موقع “أساس” عن الحوار بين الرئيس وأبو الغيط، وموقف الرئيس عون من موضوع التحقيق الدولي حدده يوم الجمعة الماضي.

وأعلن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون اعتبر ان المطالبة بالتحقيق الدولي في قضية المرفأ، الهدف منه تضييع الوقت، والقضاء يجب ان يكون سريعاً من دون تسرع للتأكيد من هو مجرم ومن هو بريء.

وهذا ما جاء في نص البيان الصادر عن مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية:

نشر موقع ” أساس” الالكتروني معلومات مغلوطة حول لقاء رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مع الأمين العام لجامعة الدول العربية احمد أبو الغيط، وتناقلت وسائل الاعلام هذه المعلومات حول موقف رئيس الجمهورية من تولي جهات عربية او دولية التحقيق في الانفجار الكبير في مرفأ بيروت.
يؤكد مكتب الاعلام في رئاسة الجمهورية ان لا صحة مطلقا” لرواية موقع ” أساس” لان موقف رئيس الجمهورية عبر عنه خلال الحوار مع الإعلاميين يوم الجمعة الماضي حيث اعتبر ان المطالبة بالتحقيق الدولي في قضية المرفأ ” الهدف منه تضييع الحقيقة” مشددا على انه “لا يعود للحكم أي معنى اذا طال صدوره والقضاء يجب ان يكون سريعا” لان العدالة المتأخرة ليست بعدالة ، بل يجب ان تكون فورية ومن دون تسرع ليتم التأكد من هو مجرم ومن هو بريء.”
ولا بد من التأكيد انه لم يصدر عن فخامة الرئيس عن موضوع التحقيق الدولي غير هذا الموقف. فاقتضى التصويب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة حركة التوحيد الاسلامي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.